آخر الأخبار

تجربة تدريبية عربية جديدة لنبيل الكوكي؟

شارك الخبر
مصدر الصورة

ذكرت بعض المصادر الصحفية الجزائرية وجود مفاوضات بين فريق شباب بلوزداد و المدرب التونسي نبيل الكوكي.

المدرب نبيل الكوكي متواجد حاليا في تونس بمسقط رأسه منذ منذ بومبن أول أمس، حيث غادر سطيف مباشرة بعد مقابلة إياب الدور التمهيدي في رابطة الأبطال أمام نادي فورتين أف سي الغامبي بعد تصريحات كشفت أن بقاءه في الوفاق غير مؤكد، في الوقت الذي تتحدث مصادر من محيط إدارة شباب بلوزداد عن بعث هذه الأخيرة المفاوضات مع المدرب التونسي ليكون على رأس العارضة الفنية للشباب. 

وحسب ما أفادت به مصادرنا، فإن إدارة الوفاق ضربت موعدا للكوكي من أجل تسوية مستحقاته العالقة قبل موعد التربص التحضيري الذي من المقرر أن ينطلق بعد غد الخميس.

كما مع ذكرت ذات المصادر بأن رئيس مجلس الإدارة عبد الحكيم سرار كشف بأن الكوكي يدين بمستحقات الموسم الماضي كاملة ولا مجال للتفاوض معه حول التجديد إلا بعد تسوية هذه المستحقات.

وبناء على الموعد الذي ضربته الإدارة للمدرب نبيل الكوكي، فإنه يترقب الجديد بخصوص مستحقاته العالقة، التي تعتبر الشرط الأول الواجب تسويته قبل الجلوس إلى طاولة المفاوضات من أجل تجديد العقد الذي سينتهي بنهاية الشهر الجاري.

 لحل الموضوع وكل الاحتمالات واردة 

وعلى ضوء ما سبقت الإشارة إليه من معطيات تتعلق بوضعية المدرب الكوكي في الوفاق، فإنه يرتقب أن تتضح الصورة خلال 48 ساعة المقبلة، لأنه لن يكون بالإمكان أن ينطلق التربص التحضيري المقرر في تونس قبل الفصل مع الطاقم الفني، وهي الساعات التي يبقى فيها احتمال تجديد الكوكي أو مغادرته قائما، رغم التفاؤل الموجود لدى الإدارة بأنه سيبقى.

الرقمية المصدر: الرقمية
شارك الخبر

إقرأ أيضا