آخر الأخبار

لامين يامال: من المستحيل أن أشرب الكحول أو أقوم بوشم

شارك الخبر
مصدر الصورة

أدلى الشاب المعجزة في نادي برشلونة والمنتخب الإسباني، لامين يامال ، بتصريحات مفاجئة خلال أول مقابلة تلفزيونية له بعد فوزه ببطولة أمم أوروبا 2024 مع المنتخب الإسباني. وفي هذه المقابلة، قال يامال أنه من المستحيل أن يشرب الكحول أو يقوم بوشم، مفضلاً حياة منضبطة، على الرغم من صغر سنه وشعبيته المتزايدة.

موهبة تظل وفية لمبادئها

وكشف لامين يامال أنه لم يلمس الكحول حتى خلال احتفالات اللقب الأوروبي، مفضلا “المياه الفوارة” خلال الاحتفالات مع زملائه. أما عن فكرة الحصول على وشم، فقد أكد بشكل قاطع أنه لا يحب هذه الممارسة ولن يقون بوشم أبداً.

على الرغم من أنه لا يزال قاصرًا، يوضح يامال أنه يعتمد كثيرًا على عائلته لحضور جلسات تدريب برشلونة . وقال: “أقوم بالتسوق عبر الإنترنت، وأحيانا أحاول الخروج مع أخي الصغير، لكن الأمر معقد”، مضيفا أن ابن عمه يساعده في حضور جلساته التدريبية.

مستقبل واضح في برشلونة

وبقيمة سوقية تقدر بـ 120 مليون يورو ، يأمل يامال ألا يغادر نادي برشلونة أبدًا، قائلاً إنه يريد أن يصبح “أسطورة” النادي الكاتالوني. وقال بتواضع: “لا أريد هذا المبلغ، لأن ذلك يعني أنني يجب أن أغادر”.

كما يحظى اللاعب الشاب باعتراف جماهير ريال مدريد بعد أدائه مع لاروخا ، على الرغم من أن نجاح برشلونة في الدوري يسبب لهم، حسب قوله، بعض الألم.

مرشح لجائزة الكرة الذهبية، لكنه متواضع

بفضل أدائه الممتاز في بطولة أوروبا، أصبح لامين يامال أصغر لاعب على الإطلاق يتم ترشيحه لجائزة الكرة الذهبية . وقال بتواضع: “لا أعتقد أن لدي فرصة للفوز بها”. وتحدث أيضًا عن المقارنات المتكررة مع ليونيل ميسي ، حيث اعتبرها شرفًا له، لكنه أراد “رسم طريقه الخاص” في كرة القدم.

كما شارك يامال حكاية مؤثرة حول صورة التقطت مع ميسي، قائلًا إنه شعر وكأن اللاعب الأرجنتيني الشهير قد نقل له “القليل من سحره”.

روابط قوية مع العائلة والجذور

على الرغم من شهرته المتزايدة، لا يزال لامين يامال مرتبطًا بشدة بعائلته، ولا سيما بجدته ، التي تقدم له بانتظام نصيحتين أساسيتين: “لا ترتدي الأسود أبدًا” و”اعتن بوالدك جيدًا”. وبعد احتفاله بلقبه الأوروبي، فضل العودة إلى والدته التي لا تزال تطلب منه القيام بمهام بسيطة مثل ترتيب سريره أو ارتداء الصنادل.

بمزيج من التواضع والنضج، يواصل لامين يامال إبهار مشجعي كرة القدم في جميع أنحاء العالم، بينما يظل متمسكًا بقيمه وعائلته.

الرقمية المصدر: الرقمية
شارك الخبر

إقرأ أيضا