آخر الأخبار

رفيق باشا يثير الجدل بخصوص وضعيته في النادي الإفريقي

شارك الخبر
مصدر الصورة

نشر الجناح الايسر لفريق اكابر كرة اليد بالنادي الافريقي رفيق باشا منذ قليل بيانا او توضيحا للراي العام حول وضعيته الغامضة مع النادي الافريقي.

و في ما يلي تدوينة رفيق :

بيان إلى جماهير النادي الإفريقي

بعد انتهاء عقدي في الموسم الماضي و رغم الصعوبات والظروف التي مرُ بها النادي الا أني كنت موجود طيلة الموسم و دافعت عن الوان النادي و هذا واجبي كقائد و عنصر فعال في الفريق و بما أنني أكملت كأحسن هداف الموسم الفارط تواصل معي مسؤولو النادي لتجديد عقدي و بعد مفاوضات إيجابية، تم الاتفاق على تجديد العقد لموسم آخر و وقّعت من جانبي على خمس نسخ ، لقد قمت بكل التحضيرات اللازمة مع الفريق ، كما شاركت في معسكر الفريق وخُضت مبارات ودية مع المجموعة.

إلا أنني تفاجأت لاحقًا بعدم توقيع رئيس النادي على العقد أو تم توقيع العقد و لم يتم تسجيله !!؟؟ و أنه تم التخلي عني دون أي توضيح أو احترام للمفاوضات التي تمت بيننا و لم يخبرني أحد بينما كنت أتدرب يوميا مع الفريق !!

و عند سؤالي عن عدم مشاركتي في مقابلة ساقية الزيت لقد كان الرد كالآتي (صار تأخير في القباضة ما خلطناش انشاء الله الماتش الجاي تلعب على روحك) أود أن أوضح أنني، على مدار هذه الفترة، تلقيت عدة عروض من أندية أخرى و لكن تمسُّك النادي الإفريقي بي و تأكيده على استمراري كان الدافع وراء اختياري البقاء.

أعتبر ما حدث من قبل مسؤولي الفريق إهانة لشخصي و تصرّفاً غير مهني و لا يليق بتاريخ و مكانة النادي الإفريقي.

أشكر جماهير النادي على دعمهم الدائم، وأتمنى للفريق النجاح في المستقبل.

الرقمية المصدر: الرقمية
شارك الخبر

إقرأ أيضا