آخر الأخبار

رئيس لجنة التخطيط السابق بالأهلي المصري يعلق بخصوص فشل صفقة محمد علي بن رمضان و يكشف عن مصير علي معلول

شارك الخبر
مصدر الصورة

قال محسن صالح، رئيس لجنة التخطيط السابق بالأهلي المصري، اليوم الأحد، إنه لم يكن لديه صلاحيات كاملة ومباشرة للتعامل مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق.

و اعتبر صالح خلال تصريحات عبر برنامج “هاتريك”، المذاع على قناة “أون تايم سبورتس 2″، أن التونسي محمد علي بن رمضان، لاعب فرينكفاروش المجري، ليس أفضل بكثير من لاعبي الأهلي و هناك داخل الفريق من يستطيع شغل أدواره.

و بسؤاله : “هل جودة بن رمضان مختلفة عن اللاعبين في مصر أم الأمور متقاربة؟ أجاب : “الأمور متقاربة، لأن بن رمضان إذا كان في مستوى آخر لن يأتي إلى الأهلي و سيظل في أوروبا”.

و عن تأخر الأهلي في إتمام بعض الصفقات أشار : “عملية التعاقد ليست سهلة، نحن لا نذهب إلى السوبر ماركت من أجل شراء (موز) نحن نبحث عن وسيلة التواصل مع اللاعب ووكيله وكيف كانت مسيرته في النادي وسلوكياته وحالته الصحية وإيجابياته وسلبياته”.

و أضاف صالح و الذي غادر النادي الأهلي في أوت الماضي : “نحن لن نضغط على زر و نأتي باللاعبين، الأمر ليس كما يتصورون في وسائل التواصل الاجتماعي، هناك متخصصون يبحثون عن كل شيء عن اللاعب قبل الدخول في مفاوضات، وبالطبع هناك حد أقصى للصفقات بسبب القوة الشرائية، لأننا نعتمد في النهاية علي ميزانية النادي وليس تمويل من الخارج”.

و بخصوص مستقبل النجم التونسي الٱخر علي معلول مع الفريق قال : ” سيتم تجديد عقد علي معلول لأن أخلاقيات النادي و رئيسه محمود الخطيب لن تسمح برحيله و هو مصاب، بعدما أعطى الكثير للأهلي”.

الرقمية المصدر: الرقمية
شارك الخبر

إقرأ أيضا