هل أعجبك محتوانا؟
أضفه كمصدر مفضل على جوجل
أعلنت شركة النقل بتونس، اليوم الاحد في بلاغ لها، عن تسجيل اعتداءين متعمّدين استهدفا عربتي مترو، مساء أمس السبت وتمثّلا في رشق العربتين بالحجارة، مما أسفر عن تهشيم بلّور كبير في كلتا العربتين.
و وفق البلاغ تعرّضت العربة الأولى، المستغلة على الخط رقم 5، إلى الاعتداء حوالي الساعة الثامنة و النصف مساءا بين محطتي “الياسمين” و “التحرير” في حين تعرّضت العربة الثانية إلى اعتداء مماثل في حدود الساعة الثامنة و أربعين دقيقة مساءا على مستوى نفق المروج 1.
و جدّدت الشركة تنديدها بهذه التصرّفات الغير مسؤولة مؤكدةً احتفاظها بحقها في اتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة في الغرض مشيرة الى ان تلك الاعتداءات ما انفكّت تلحق أضرارا بأسطولها و تهدّد سلامة الأعوان و المسافرين، فضلًا عن تأثيرها السلبي لاستمرارية خدمات هذا المرفق العمومي.
و دعت الشركة المواطنين إلى المحافظة على وسائل النقل العمومي و الإبلاغ عن كلّ سلوك من شأنه الإضرار بها أو تعريض مستعمليها للخطر.
هل أعجبك محتوانا؟
أضفه كمصدر مفضل على جوجل لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب
المصدر:
الرقمية