هل أعجبك محتوانا؟
أضفه كمصدر مفضل على جوجل
أفادت وزارة الصحة اليوم الأحد في بلاغ لها موجه للاطباء المقيمين المسجلين بالمرحلة الثالثة من الدراسات الطبية ان تغيير أماكن التربص سيكون انطلاقا من غرة جويلية القادم
و جدير بالاشارة إلى أنّ وزارة الصحة كانت قد حددت فترة التسجيل على المنصة الرقمية الخاصة بالاختيارات من 19 الى 21 جوان الجاري.
هل أعجبك محتوانا؟
أضفه كمصدر مفضل على جوجل لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب
المصدر:
الرقمية