تفاجأ اليوم التلميذ، وسام جفال، الذي يدرس بمعهد القطار بقفصة، بنجاحه في اختبار البكالوريا (شعبة التقنية) وذلك بعد أن تم إعلامه في وقت سابق بأنه قد أرجئ إلى دورة المراقبة.
وقال في تصريح لـ"الجوهرة أف أم"، إنه تقدّم في وقت سابق بمطلب من أجل إعادة التثبت من الأعداد التي تحصّل عليها في اختباري الفيزياء والرياضيات، قبل أن يتّصل به مصدر من مندوبية التربية بقفصة ليعلمه بخبر نجاحه وكذلك مدير المعهد.
المصدر:
جوهرة