آخر الأخبار

والي مدنين يتابع وضعية المرافق العمومية ويستمع لمطالب أهالي جرجيس

شارك الخبر
مصدر الصورة

في إطار متابعة مشاغل المواطنين وتطبيق مخرجات الزيارات السابقة، قام السيد وليد الطبوبي، والي مدنين، بزيارة ميدانية إلى معتمدية جرجيس صباح اليوم السبت 12 أكتوبر 2024. رافقه خلال هذه الزيارة عدد من المسؤولين المحليين وأعضاء المجلس الوطني للجهات والأقاليم، إلى جانب سلطات ومصالح مختلفة.

تركزت الزيارة على متابعة وضعية عدد من المرافق العمومية في جرجيس التي تعاني من بعض الإخلالات والنقائص. شملت الزيارة عدة مواقع، منها قاعة الرياضات الجماعية، والملعب البلدي القديم، حيث التقى الوالي بأعضاء الهيئة المديرة للترجي الرياضي الجرجيسي وناقش معهم المشاغل والمقترحات المتعلقة بتطوير النشاط الرياضي في الجهة.

كما زار الوالي دار الثقافة ابن شرف والمسرح البلدي، وأكد على أهمية هذه المرافق في دعم الأنشطة الرياضية والثقافية للشباب، مشيراً إلى ضرورة التدخل السريع من قبل السلط المعنية لإصلاح وتحسين هذه الفضاءات.

وفي السوق البلدي بالموانسة، استمع الوالي إلى مشاغل المواطنين التي تركزت حول التزويد بالمواد الغذائية، الأسعار، وجودة الخدمات. وشملت الزيارة أيضاً متابعة سير العمل في مركز التربصات والإصطياف والتخييم حسي الجربي.

وأكد الوالي في ختام زيارته أن الوضع الحالي لهذه المرافق لا يمكن أن يستمر، وأن التدخلات اللازمة ستتم قريباً لتحسين الأوضاع بما يساهم في تأطير الشباب وتطوير الفضاءات الرياضية والثقافية في المنطقة.

الرقمية المصدر: الرقمية
شارك الخبر

إقرأ أيضا