آخر الأخبار

والي المنستير يؤدي زيارة فجئية لمعاينة وضعية الانتصاب ببعض الفضاءات

شارك الخبر
مصدر الصورة

مثّلت متابعــة وضعية الانتصاب ببعض الفضاءات بمدينة المنستير محور زيارة فجئية أدّاها عيسـى موســى والــي المنستير صباح اليوم الإربعاء 09 أكتوبر 2024 رفقــة معتمدة مركز الولاية ومعتمد المنستير ومجموعة من الإطارات الأمنية والإدارية الجهوية والمحلية .

وقد انطلقت هذه الزيارة من وسط المدينة والأنهج المتفرعة وصولا إلى الباعة المنتصبين بفضاء ” سوق ليبيا”.

وأكّد السيد الوالي في هذا الإطار على ضرورة تطبيق القانون واحترام التراتيب المنظمة للانتصاب والإشغال الوقتي للملك العمومي للطرقات والأرصفة والالتزام بماهو مرخّص فيه ، وخلافا لذلك فإنه سيتمّ اتخاذ كافة الإجراءات الرّدعية وإصدار القرارات اللاّزمة تجاه المخالفين في الإبّان في إطار تطبيق القانون والعمل على تنظيم عملية الانتصاب والإشغال الوقتي للأرصفة واحترام الأماكن المخصصة للمترجلين.

كما كانت فرصة للاستماع لبعض المواطنين بخصوص مقترحاتهم المتعلقة بإيجاد أماكن انتصاب وفضاءات بديلة يقع تهيئتها وتخصيصها للغرض بشكل يتماشى مع جمالية المدينة وطابعها الحضاري بالتنسيق مع مختلف مكونات المجتمع المدني والمصالح ذات العلاقة.

وسيتمّ الانطلاق في حملات يومية تشمل جميع الفضاءات وأماكن الانتصاب بمختلف المدن بكامل الولاية في إطار العمل على تنظيم هذا القطاع والتصدّي لكل اشكال الإنتصاب الفوضوي.

الرقمية المصدر: الرقمية
شارك الخبر

إقرأ أيضا