آخر الأخبار

والي المهدية يُعاين أشغال صيانة وترميم أجزاء من مستشفى الطاهر صفر

شارك الخبر
مصدر الصورة

أدّى أنيس العذاري والي المهدية صباح الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 زيارة ميدانية لمتابعة أشغال صيانة وترميم بعض أجزاء من المستشفى الجامعي الطاهر صفر بالمهدية.

واطّلع الوالي على تقدّم أشغال تدعيم البنايات والإشكالات التي تعترض المقاول المتعهّد بالأشغال للإنتهاء منها في أقرب الاجال وإعادة فتح الأجزاء المغلقة للعموم واستغلالها لتقديم الخدمات الصحيّة للمواطنين بولاية المهدية وعدد من المدن للولايات المجاورة.

وتولى الوالي والوفد المرافق له زيارة الصيدلية الداخلية والخارجية للمستشفى واستفسر عن نسق التزود بالأدوية والمواد الطبية اللازمة وكيفية التصرف في المخزون والمخزون الاستراتيجي للطوارئ واطلع على ظروف عمل الإطار الطبي وشبه الطبي والعملة بالقسمين كما زار الوالي بقية الأقسام بالمستشفى وعاين سير العمل بها وتحاور مع المرضى ومرافقيهم حول جودة الخدمات الطبية وإجراءات التسجيل والقبول للمرضى وطول وقت الانتظار والاكتظاظ ببعض الأقسام.

هذا وقرّر الوالي دعوة لجنة قيادة مشروع تهيئة المستشفى للاجتماع عشية الثلاثاء 8 أكتوبر للتعمّق في جميع الإشكالات وإيجاد الحلول لها والتعجيل بإتمام الأشغال وفتح المستشفى بكامل طاقته التشغيلية للعموم لما يمثله من أهمية ضمن الخارطة الصحية الوطنية لجهة الوسط والساحل.

ورافق الوالي خلال هذه الزيارة كلّ من معتمدة المهدية والمديرين الجهويين للصحة والتجهيز وممثلي مكاتب الدراسات والمراقبة والمقاول المكلّف بالأشغال.

الرقمية المصدر: الرقمية
شارك الخبر

إقرأ أيضا