آخر الأخبار

المنتخب الوطني لكرة الطائرة يخوض تربصا تحضيريا في تركيا

شارك الخبر
مصدر الصورة

يخوض المنتخب الوطني للكرة الطائرة للأكابر من 7 الى 11 أكتوبر الجاري تربصا إعداديا بتركيا استعدادا لمشاركته في البطولة العربية الثالثة والعشرين للمنتخبات التي ستقام في العاصمة البحرينية المنامة في الفترة من 30 أكتوبر إلى 11 نوفمبر 2024.

و سيجري المنتخب الوطني خلال هذا التربص أربعة مقابلات ودية ضد فرق تنتمي للبطولة التركية الممتازة.

و في هذا الاطار، وجه الناخب الوطني نور الدين حفيظ الدعوة ل 16 لاعبا للمشاركة في هذا التربص و هم خالد بن سليمان و محمد علي بن عثمان و علي بنقي و محمد بن يوسف و أشرف الشرقي و سليم مباركي و الطيب القرمصلي و حمزة حفيظ و وجدي بارودي و فادي بن حميدة و محمد ريدان و علاء الاشعل و إلياس بوعشير وإسكندر الملولي و عمر عقربي و أشرف بوعزيز.

و للتذكير، ستستهل العناصر الوطنية منافسات البطولة العربية بملاقاة منتخب عمان يوم 1 نوفمبر القادم بداية من الساعة الرابعة بعد الزوال ضمن المجموعة الثانية ثم منتخب العراق يوم 3 نوفمبر في نفس التوقيت على ان تختتم الدور الاول بمواجهة منتخب البحرين (البلد المنظم) يوم 5 نوفمبر بداية من الساعة الخامسة مساءا.

للإشارة، توج المنتخب التونسي بلقب البطولة العربية في 7 مناسبات و ذلك سنوات 1980 بسوريا و 1984 بتونس و 1988 بالسعودية و 1996 بمصر و 2002 بالأردن و 2006 و 2012 بالبحرين متقدما على كل من المنتخب المصري (4 ألقاب) و المنتخب الجزائري (3 ألقاب).

الرقمية المصدر: الرقمية
شارك الخبر

إقرأ أيضا