آخر الأخبار

نابل: برمجة 428 نشاطا مختلفا احتفالا بالمولد النبوي الشريف [فيديو]

شارك الخبر

في حال واجهت مشكلة في مشاهدة الفيديو، إضغط على الرابط أعلاه للمشاهدة على الموقع الرسمي

برمجت الإدارة الجهوية للشؤون الدينية بنابل، في إطار الاحتفال بالمولد النبوي الشريف الموافق ليوم غد الاحد 15 سبتمبر 2024، 428 نشاطا دينيا، موزعة على مختلف المعالم الدينية بالجهة، وفق ما ذكره المدير الجهوي للشؤون الدينية برهان السويسي في تصريح لصحفية وكالة تونس إفريقيا للأنباء.

وأضاف المصدر ذاته، صباح اليوم السبت، ان الأنشطة المبرمجة تتضمن 170 مسامرة ومحاضرة دينية حول شمائل الرسول محمد صلى الله عليه وسلم، وسرد القصة النبوية واختام قرآنية، مبينا انه سيتم مساء اليوم السبت تنظيم احتفال جهوي بجامع الكرمة بمدينة نابل تحت إشراف السلط الجهوية.

وتابع أن الاحتفال يتضمن فقرات متنوعة ومداخلات حول الاحتفال بالمولد النبوي وتربية الأجيال على محبة الرسول محمد، ويتخلل الحفل وصولات إنشاد ديني لفرقة الأنصار بدار شعبان الفهري وعروض مختلفة بمشاركة أبناء الكتاتيب من خلال إلقاء القصائد التي تتحدث عن المولد النبوي.

وأشار السويسي، إلى برمجة جملة من الأنشطة الاحتفالية الأخرى، على غرار الأيام المولدية التي تنتظم بالتنسيق مع جمعية صيانة دار شعبان الفهري، والتي تتضمن عروض لوحات في الخط العربي ووصلات ومداخلات علمية ودينية

الرقمية المصدر: الرقمية
شارك الخبر

إقرأ أيضا