آخر الأخبار

الإستعـداد لتنظيم فعاليات المعرض الدولي للسياحة الواحية والصحراوية بتوزر في دورته الأولى

شارك الخبر

بدعـوة مـن رئـيس الجامعـة الجهويـة لوكـالات الأسفـار بالجنـوب الغربـي 1، أشـرف صبـاح اليـوم محمـد أيمـن البجـاوي والـي توزر، بأحد نـزل الجهـة،على إفتتـاح أشغـال جلسـة العمـل الخاصـة بالإستعـداد لتنظيم ومتابعة فعاليـات المعرض الدولي للسياحة الواحية والصحراوية بتوزر في دورته الأولى، والذي ستنظمـه الجامعة المذكـورة بالتعـاون والشراكـة مع جميـع المتداخلين في القطاع السياحي بالجهة، خلال بداية شهر ديسمبر القادم.

وأكد الوالـي خلال تدخله على أهمية هذا النوع من الأنشطة التي من شأنها مزيد التعريف بإمكانيات مختلف معتمديات ومناطق الجهة في مجال السياحة وخاصة منها المخزون الثقافي والتراثي والإيكولوجي الذي تحظى به بالإضافة للبنية التحتية المتوفرة بها من نزل ومراكز تنشيط سياحي ومطار دولي…، بما قد يمكّن من إستقطاب أعداد متزايدة من السياح الأجانب من شتى الأسواق العالمية.

كما دعا الوالـي بالمناسبة لحُسن الإستعداد لفعاليات هذا المعرض من كافة الجوانب وأكد على إستعداد الولاية ومن خلالها كافة الهياكل والمصالح الإدارية والأمنية المعنية على معاضدة مجهودات الطرف المنظم في كل ما يتصل بالغرض.

وتم خلال الجلسة الإتفاق على تكوين لجنة تضم كافة الأطراف المعنية، تُعهد لها مهمة التحضير للمعرض وإتخاذ كـل التدابيـر والإجراءات الكفيلـة بإنجاحـه.

وقد واكب النشـاط كـل مـن السـادة: معتمـد تـوزر، المندوب الجهوي للسياحـة، المنـدوب الجهوي للصناعات التقليدية، رئيس الجامعة الجهوية لوكالات الأسفار بالجنوب الغربي 1 وأعضاء مكتبها التنفيذي ومنهم ممثليها بالولايات العائدة لها بالنظر، رئيس الجامعة الجهوية للنزل السياحية بالجنوب الغربي وممثلين عنها.

الرقمية المصدر: الرقمية
شارك الخبر

إقرأ أيضا