الخارجية الإيرانية:
* ندين بشدة الغارات الجوية التي شنها الجيش الأمريكي مساء أمس على نقاط بسواحلنا الجنوبية
* الهجمات الأمريكية التي استهدفت منشآت المراقبة الساحلية انتهاك للبند الأول من مذكرة التفاهم
* الكيان الصهيوني هاجم
لبنان بالتنسيق مع واشنطن وهو أيضا انتهاك للبند الأول من مذكرة التفاهم
* ضرباتنا الدفاعية على أهداف مرتبطة بالقوات الأمريكية تستند لحقنا الأصيل بالدفاع عن النفس
*
إيران ستدافع عن سيادة البلاد وأمنها ومصالحها الوطنية بكل ما أوتيت من قوة
* مسؤولية عواقب هذا الوضع تقع على عاتق النظام الأمريكي المعتدي والناقض للعهد
* نطالب الأمم المتحدة بألا تتخذ موقفا غير مبال تجاه انتهاك أمريكا للقانون الدولي
التفاصيل بعد قليل..