كشف جمال السلامي المدير الفني للمنتخب الأردني عن رد فعل الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي عهد المملكة الأردنية بعد خسارة الفريق أمام الجزائر في بطولة كأس العالم 2026.
ودع الأردن منافسات أول بطولة كأس عالم يشارك فيها بعد تعرضه لخسارتين متتاليتين في المجموعة العاشرة حيث خسر في مباراته الافتتاحية بنتيجة 3-1 أمام النمسا.
وفشل النشامى في الحفاظ على تقدمهم ليخسر الفريق بهدفين مقابل هدف أمام الجزائر فجر اليوم الثلاثاء.
وقال وليد سلامي إن ولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبد الله الثاني زار غرفة تبديل ملابس اللاعبين بعد المباراة وقدم لهم التهنئة على الأداء وأنهم لم يقصروا".
وأوضح "عندما تخسر، يكون هناك دائما شعور سلبي ولا تكون في أفضل حالة ذهنية كما أظهر اللاعبون، لكن كلمات ولي العهد كانت بمثابة بلسم لرفع معنوياتهم".
المصدر: RT
المصدر:
روسيا اليوم
مصدر الصورة