آخر الأخبار

"انقلب السحر على الساحر".. ليفربول غاضب من بيلنغهام

شارك الخبر





أثار جود بيلنغهام، نجم ريال مدريد، غضب ليفربول بعدما أصبح صديقا مقربا من ترينت أرنولد، الظهير الأيمن للنادي الإنجليزي، وسط تقارير إعلامية أشارت إلى أن الدولي الإنجليزي يدفع زميله في المنتخب نحو الانضمام إلى نادي العاصمة الإسبانية.

وقبل عامين، أعد "الريدز" خطة محكمة لجلب لاعب خط الوسط إلى "أنفيلد"، لكن الفكرة ربما كانت لها نتائج عكسية بشكل مذهل وسط شائعات حول إمكانية انضمام أرنولد إلى ريال مدريد.

الثنائي لا ينفصلان خارج الملعب

أثناء وجود جود في بوروسيا دورتموند، كان يحظى باهتمام أكبر أندية العالم للحصول على توقيعه، وكان ليفربول من بينهم، حيث كان النادي الإنجليزي يدرك أنه قد لا يكون قادرا على مجاراة القوة المالية وجاذبية ريال مدريد – لكن عرض على بيلنغهام العودة إلى إنجلترا.

ولقد أدركت إدارة ليفربول أنها بحاجة إلى إقناع لاعب خط الوسط بأن الخطوة الصحيحة هي الانتقال إلى ميرسيسايد، لذا وضع النادي خطة مثيرة لضمه إلى صفوفه.

وزعمت التقارير أنهم طلبوا من نجمي ليفربول في المنتخب الإنجليزي هندرسون وألكسندر أرنولد القيام بهجوم ساحر أثناء تواجدهما معا في مهمة دولية.

كان الثنائي قريبين من جود، ولاحظ المعجبون على وسائل التواصل الاجتماعي أن ترينت أصبح صديقا مقربا بشكل خاص لجود، مما أدى فقط إلى تأجيج المؤامرة.

لكن البالغ من العمر "21 عاما" اختار ريال مدريد ووقع مع العملاق الأوروبي مقابل 114 مليون جنيه إسترليني في صيف 2023 على الرغم من اهتمام ليفربول، وقاد النادي الملكي إلى الفوز بدوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني في الموسم الماضي، مسجلا 23 هدفا.

وعلى الرغم من أنه اختار الشمس الإسبانية بدلا من ليفربول، إلا أن بيلنغهام وأرنولد أقاما صداقة حقيقية، وأمضى الثنائي معا إجازة في الولايات المتحدة خلال الصيف.

والآن انقلبت الأمور بشكل مذهل مع اقتراب دخول الظهير الأيمن آخر 6 أشهر في عقده مع ليفربول، ويبدو أن ريال مدريد حريص على جلبه إلى "سانتياغو برنابيو" ومستعد لتكثيف اهتمامه به، لاسيما بعدما تعرض داني كارفاخال لإصابة طويلة الأمد في الرباط الصليبي.

وفي تحول مذهل، أصبح بيلنغهام الآن مسيطرا على أرنولد، محاولا إقناعه بالانضمام إلى النادي الأبيض، حتى إن النجم المولود في برمنغهام صنع له بطاقة تهنئة ضخمة بيوم ميلاده واختبأ بداخلها خلال المعسكر الحالي للمنتخب الإنجليزي وتم تداول الفيديو بشكل واسع في شبكات التواصل الاجتماعي.

ويحب ريال مدريد استخدام قوته باعتباره أحد أكبر الأندية في العالم لإبرام الصفقات، ولكن يفضل التعاقد مع أرنولد بشكل مجاني عقب نهاية عقده الصيف المقبل، وهي الخطة التي بات يعتمدها الفريق في صفقاته الأخيرة، مثل مبابي وأنطونيو روديغر وديفيد ألابا.

العربيّة المصدر: العربيّة
شارك الخبر

إقرأ أيضا