آخر الأخبار

لجنة المعلمين السودانيين تعلن بداية تنفيذ الإضراب في ولاية الخرطوم

شارك

قالت لجنة المعلمين السودانيين إن تنفيذ الإضراب في ولاية الخرطوم بدأ اليوم وفق الجدول المعلن من لجنة الإضراب، مشيرةً إلى استمراره حتى يوم غدٍ الثلاثاء.

وأفادت اللجنة في منشور على “فيسبوك”، أنّ اللجنة العليا للإضراب ستعقد اجتماعها يوم الجمعة المقبل لتقييم الخطوة الحالية ودراسة المستجدات واتخاذ ما تراه مناسباً من قرارات وخطوات قادمة.

الراكوبة المصدر: الراكوبة
شارك


حمل تطبيق آخر خبر

إقرأ أيضا