آخر الأخبار

الدعم السريع : أسقطنا طائرة أجنبية تقاتل إلى جانب الجيش بمنطقة المالحة بشمال دارفور

شارك الخبر
مصدر الصورة

 

أعلنت قوات الدعم السريع إسقاط
طائرة حربية أجنبية تقاتل إلى جانب الجيش فجر اليوم الإثنين بمنطقة (المالحة) بولاية شمال دارفور ومقتل جميع طاقمها من المرتزقة الأجانب.

وقالت قوات الدعم السريع في بيان الطائرة الأجنبية المذكورة نفذت عدد كبير من الطلعات الجوية وأسقطت عشرات البراميل المتفجرة على رؤوس المدنيين الأبرياء في مدن السودان المختلفة سيما منطقة المالحة التي تم اسقاطها فيها أثناء رميها البراميل على النساء والأطفال.

وأكدت قوات الدعم السريع توثيقها لمقاطع فيديو وصور لحطام الطائرة بعد اسقاطها بما في ذلك مشاهد لجثث طاقمها وصور شخصية لهم ولجوازات سفرهم ووثائق أخرى تكشف هوياتهم والأماكن التي قدّموا منها.

وأضافت ظل الطيران الحربي الأجنبي الذي يقاتل إلى جانب مليشيا البرهان وكتائب الحركة الإسلامية ومرتزقة الحركات يقوم باستهداف المدن والقرى باستمرار متسبباً في مقتل الاف النساء والأطفال الأبرياء وتدمير البنى التحتية ومنازل المواطنين، ولم تسلم من القصف الجوي حتى القرى الوادعة التي لا تشهد تواجداً لأي قوات عسكرية.

وأكدت قوات الدعم السريع تصميمها على حسم هذه المعركة لمصلحة الشعب السوداني وتحقيق تطلعاته المشروعة في الأمن والاستقرار والسلام والحرية والديمقراطية، وإعادة بناء السودان على أسس جديدة عادلة.

الراكوبة المصدر: الراكوبة
شارك الخبر

إقرأ أيضا