آخر الأخبار

مصر : محكمة جنايات جنوب الجيزة تنظر في قضية انهاء حياة سوداني بعد احتجازه من قبل 7 اشخاص

شارك الخبر

 

 

تنظر محكمة جنايات جنوب الجيزة اليوم في قضية تتعلق بمحاكمة سبعة متهمين بتهمة قتل شاب سوداني، وذلك بعد احتجازه نتيجة وجود معاملات مالية بينهم.

تتعلق القضية برقم 54143 لسنة 2023 جنايات قسم الهرم، والمقيدة برقم 3685 لسنة 2023 كلي أكتوبر. المتهمون في هذه القضية هم مجموعة من الشباب، حيث يتراوح أعمارهم بين 21 و38 عاماً، ويعملون في مجالات مختلفة مثل النجارة والسياقة والسباكة. هذا التنوع في المهن يعكس طبيعة العلاقات الاجتماعية والاقتصادية التي كانت تربطهم بالشاب الضحية.

وقال  قرار الإحالة في القضية رقم 54143 لسنة 2023 جنايات قسم الهرم، والتي تم تسجيلها برقم 3685 لسنة 2023 كلي أكتوبر. تشمل القضية مجموعة من المتهمين، حيث يتصدر القائمة المتهم الأول صابر ع. ص. س، البالغ من العمر 21 عامًا، والذي يعمل نجارًا ويقيم في منطقة الطوابق فيصل.

أما المتهم الثاني فهو عيد س. ع. م، الذي يبلغ من العمر 24 عامًا ويعمل سائقًا، بينما المتهم الثالث إسلام ر. م. ش، البالغ من العمر 22 عامًا، ويعمل سباكًا ويقيم في فيصل الجيزة. كما يضم الملف المتهم الرابع عبد الرحمن س. ع. م، الذي يعمل أيضًا سباكًا ويبلغ من العمر 22 عامًا ويعيش في منطقة الدقي.

بالإضافة إلى ذلك، يتواجد في القضية المتهم الخامس حسن م. د. أ، الذي يبلغ من العمر 25 عامًا ويعمل سائقًا، والمتهم السادس مصطفى ك. ش. م، البالغ من العمر 30 عامًا وصاحب محل إكسسوارات، وكلاهما يقيم في الطوابق فيصل. وأخيرًا، المتهم السابع أمير ك. م. د، الذي يعمل عاملًا ويبلغ من العمر 38 عامًا ويعيش في المريوطية فيصل.

وأضاف أمر الإحالة أنه في 25/11/2023، بمنطقة قسم شرطة الهرم في محافظة الجيزة، كانوا سبباً في مقتل المجني عليه فضل الله.ع قصدًا دون تخطيط مسبق أو إصرار، وبعد نشوب خلافات بين المجني عليه والمتهمين من الأول إلى الخامس بسبب معاملات مالية، اتفقوا على استدراجه واحتجازه في منزل المتهم السابع.

وأضاف: لقد ارتكبت بجناية القتل جريمتين أخريين، الأولى كما يلي: في نفس الزمان والمكان، قاموا بخطف المجني عليه المذكور سابقًا بالإكراه، وبسبب خلافاتهم المالية معه، قرروا واستعدوا لاستدراجه واحتجازه، ومن ثم طلبوا فدية لإطلاق سراحه.

السودان نيوز

 

الراكوبة المصدر: الراكوبة
شارك الخبر

إقرأ أيضا