آخر الأخبار

مبادرةتكيةحي امير بالأبيض تسعى للتوسع في مشروع تقديم الوجبات

شارك الخبر

الابيض27-9-2024(سونا)- إمتدح المدير التنفيذى لمحلية شيكان الأستاذ عبدالناصر عبدالله الأدوار المتعاظمة والتدخلات التي تقدمها المبادرات المجتمعية الطوعية الداعمة لمعاش المواطنين في ظل الظروف التي تعيشها البلاد.

   وقال عبدالناصر خلال زيارته أمس برفقة مساعد المدير التنفيذي ومفتش شؤون الرئاسة ومدير مدير الرعاية الإجتماعية ومدير إدارية الأبيض وسط لتكية حي أمير قال ان المجتمعات ظلت سباقة في الكثير من التدخلات في القضايا الخدمية والإنسانية مؤكدا حرص المحلية على تقديم الدعم والمساندة للمبادرات المجتمعية خاصة التكايا بالأحياء لما تحققه في سد الفجوة الغذائية للكثير من الأسر المتعففة في هذه الظروف واعرب عن أمله في ان تعمم الفكرة لجميع أحياء مدينة الأبيض.     الأستاذة سارة ضو البيت مدير الرعاية الاجتماعية محلية شيكان أشادت بفكرة التكايا وقالت إنها خطوة لتأصيل القيم الفاضلة والتماسك المجتمعي والتراحم داعية لتعميمها وتوصيلها لأكبر عدد من الأسر المتعففة والمتأثرين بالحرب.

   ممثل مجتمع حي أمير قال ان فكرة التكية بالحي بدأت بصورة محدودة غطت عدد (43) أسرة إلا أنها توسعت بعد دعم أبناء الحي بالخارج والخيرين حيث ارتفع عدد الأسر المدعومة  لأكثر من (115) أسرة حتى يوم أمس مشيرا للعدد للكبير من النازحين  بالمدارس والأسر المستضيفة مناشدا اهل الخير لتقديم المعينات لتغطية أكبر عدد من الأسر المستهدفة.

شارك الخبر

إقرأ أيضا