آخر الأخبار

اللجنةالعليا للملتقى الثقافى والإعلامى.الشامل بشمال.كردفان تناقش مقترحات اللجان المتخصصة

شارك الخبر

الأبيض25-9-2024(سونا)- عقدت اللجنة العليا للاعداد للملتقى الثقافي والإعلامي الأول بولاية شمال كردفان اجتماعها الثانى برئاسة الأستاذ عبد المطلب عبدالمتعال عبدالرحيم الأمين العام للمجلس الأعلى للثقافة والإعلام والشباب والرياضة الوزير المكلف المشرف على الملتقى بمكتبه وذلك لمناقشة كيفية التحضير للملتقى من خلال استعراض مقترحات اللجان المتخصصة.

      واستعرض الأستاذ جماع المهدى مدير الإدارة العامة للثقافة والإعلام بالمجلس رئيس اللجنة الثقافية البرنامج الذى أعدته اللجنة لفعالية الملتقى ويشتمل على عدد من العروض الثقافية التى تجسد دور الثقافة والإعلام فى زمن الحرب وتوظيف المنتوج الثقافى والاعلامى بمساندة القوات المسلحة والقوات النظامية الأخرى فى معركة الكرامة .

     كما استعرضت لجنة إعداد المقر والدعوات الترتيبات التى تمت لإعداد المقر بالمستوى الذى يتناسب مع هذه الفعالية الثقافية والإعلامية. 

    اعضاء اللجنة امنوا على البرنامج الذى تم إعداده للملتقى مبدين عدداً من الرؤى والأفكار التى تسهم فى إنجاح الملتقى و تحقيق الأهداف المنشودة .      الأستاذ عبدالمطلب عبدالمتعال الأمين العام للمجلس الأعلى للثقافة والإعلام أكد على ضرورة التنسيق الجيد وأحكام العمل من اجل إنجاح الملتقى مشيرا إلى أهمية الملتقى لتجديد العهد للوقوف مع القوات المسلحة والمستنفرين دعما ونصرا لمعركة الكرامة.

شارك الخبر

إقرأ أيضا