آخر الأخبار

إيران: الاستهداف الأمريكي لسواحلنا انتهاك لمذكرة التفاهم وسندافع عن سيادتنا

شارك

الخارجية الإيرانية:


* ندين بشدة الغارات الجوية التي شنها الجيش الأمريكي مساء أمس على نقاط بسواحلنا الجنوبية
* الهجمات الأمريكية التي استهدفت منشآت المراقبة الساحلية انتهاك للبند الأول من مذكرة التفاهم
* الكيان الصهيوني هاجم لبنان بالتنسيق مع واشنطن وهو أيضا انتهاك للبند الأول من مذكرة التفاهم
* ضرباتنا الدفاعية على أهداف مرتبطة بالقوات الأمريكية تستند لحقنا الأصيل بالدفاع عن النفس
* إيران ستدافع عن سيادة البلاد وأمنها ومصالحها الوطنية بكل ما أوتيت من قوة
* مسؤولية عواقب هذا الوضع تقع على عاتق النظام الأمريكي المعتدي والناقض للعهد
* نطالب الأمم المتحدة بألا تتخذ موقفا غير مبال تجاه انتهاك أمريكا للقانون الدولي

التفاصيل بعد قليل..

الجزيرة المصدر: الجزيرة
شارك

أخبار ذات صلة



حمل تطبيق آخر خبر

إقرأ أيضا