آخر الأخبار

بيولي في دوري الأبطال.. بداية سيئة والفوز يتأخر

شارك الخبر

يتطلع الإيطالي ستيفانو بيولي مدرب نادي النصر لتحقيق انتصاره الأول في مباراته الأولى بدوري أبطال آسيا للنخبة، حين يواجه فريقه منافسه الريان القطري يوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثانية.

وتعادل النصر، بقيادة مدربه السابق البرتغالي لويس كاسترو، مع الشرطة العراقي في الجولة الأولى بهدف لمثله، وستكون مواجهة الريان هي الأولى للمدرب الإيطالي مع الفريق في دوري الأبطال، بعدما قاده للفوز على الاتفاق والوحدة في الدوري، بالإضافة لهزيمة الحزم في كأس الملك.

ولدى بيولي ذكريات سيئة في مبارياته الأولى مع ميلان الإيطالي، فريقه السابق، بدوري أبطال أوروبا، إذ احتاج المدرب خمس مباريات لتحقيق انتصاره الأول.

وخاض المدرب الإيطالي مباراته الأولى مع ميلان في دور المجموعات بدوري الأبطال، بعد 2220 يوما من خوضه مباراتي الملحق المؤهل للبطولة ذاتها مع لاتسيو في أغسطس 2015 ضد باير ليفركوزن الألماني، إذ فاز في الذهاب بهدف بدون مقابل، قبل أن يخسر الإياب بثلاثية نظيفة ويودع فريقه البطولة.

ومع ميلان، تلقى بيولي الهزيمة في أول ثلاث مباريات أمام ليفربول وأتلتيكو مدريد وبورتو على التوالي، ثم تعادل مع الأخير في مباراته الرابعة.

وانتظر المدرب الإيطالي، حتى مباراته الخامسة مع الفريق في نوفمبر 2021، لتحقيق انتصاره الأول في دوري الأبطال، والذي جاء على حساب أتلتيكو مدريد بنتيجة 1-0.

العربيّة المصدر: العربيّة
شارك الخبر

إقرأ أيضا