آخر الأخبار

"موسم الرياض" يطرح تذاكر أهم بطولة لأساطير التنس في العالم

شارك الخبر

طرحت، يوم السبت، تذاكر بطولة "The 6 Kings Slam" المنتظرة ضمن فعاليات موسم الرياض، وذلك من خلال منصة webook لبيع تذاكر فعاليات الموسم.

حيث ستشهد البطولة التي تعد واحدة من أهم البطولات التي تقدم أغلى الجوائز على مستوى العالم، بإجمالي مجموع جوائز 12 مليون دولار، منافسة بين ستة من أفضل لاعبي التنس في العالم على مدار ثلاثة أيام من الإثارة والحماس، إذ ستقام المباريات في 16 و17 و19 أكتوبر المقبل على أرض "The Venue" منطقة موسم الرياض الجديدة.

وستوزع الجوائز على المتنافسين حيث سينال المركز الأول 6 ملايين دولار، والثاني 3 ملايين دولار، والثالث مليوني دولار، أما الرابع فسيحصل على مليون دولار.

ويتصدر المنافسات النجم العالمي الصربي نوفاك ديوكوفيتش، الذي يحمل الرقم القياسي في عدد بطولات "غراند سلام" بـ 24 لقباً. إلى جانبه، يشارك الإسباني رافاييل نادال، المعروف بـ"ملك الملاعب الرملية" لتفوقه الكبير في بطولة رولان غاروس التي حقق لقبها 14 مرة.

ويمثل الجيل الصاعد النجم الإسباني كارلوس ألكاراز، أصغر لاعب يتصدر التصنيف العالمي، والذي أبدع في بطولة كأس موسم الرياض للتنس العام الماضي عندما تغلب على منافسه ديوكوفيتش.

كذلك يشارك الروسي دانييل ميدفيديف، المصنف الثاني عالمياً، والإيطالي الشاب يانيك سينر، أحد أبرز الوجوه الجديدة في الساحة العالمية، والدنماركي هولغر رونه، الذي يواصل تحقيق النجاحات الكبيرة على المستوى الدولي.

العربيّة المصدر: العربيّة
شارك الخبر

إقرأ أيضا