آخر الأخبار

اختتام بطولة المملكة المفتوحة للجودو لذوي الإعاقة البصرية بتتويج نادي الأحساء بالمركز الأول

شارك الخبر

اختُتمت، أمس الجمعة، بطولة المملكة المفتوحة الثانية لجودو ذوي الإعاقة البصرية، التي نظمها الاتحاد السعودي للإعاقات البصرية في نادي الروضة بمحافظة الأحساء، بالتعاون مع الاتحاد السعودي للجودو، وشارك في البطولة 10 فرق يمثلون الأندية الرياضية والجمعيات الخيرية للمكفوفين، وضمّت أكثر من 80 مشاركًا ومشاركة.

تُوِّج الفائزون والفائزاتُ من قبل رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للإعاقات البصرية خالد الفهيد، وقد حصل نادي الأحساء على المركز الأول في الترتيب العام لإجمالي الميداليات، بينما جاءت جمعية كفيف في المركز الثاني، وحقّق نادي الرياض لذوي الإعاقة المركز الثالث.

من جهته عبّر خالد الفهيد عن فخره بالمستوى المميّز الذي قدّمته الفرق المشاركة، مشيدًا بالتنافس القوي بين اللاعبين واللاعبات من ذوي الإعاقة البصرية، وأكّد أن هذه البطولة تشكّل خطوة مهمة في صقل جيل جديد من المواهب الواعدة، وتعزيز روح المنافسة التي ستسهم في تحقيق إنجازات رياضية مشرفة للمملكة على المستوى الدولي.

يُذكر أنّ الفرق المشاركة جاءت من عدة هيئات وجمعيات رياضية؛ منها: جامعة الأميرة نورة، وجامعة الملك عبدالعزيز، وجمعية كفيف، وجمعية قوي عسير، بالإضافة إلى أندية: حائل، الباحة، الجوف، القصيم، الرياض، والأحساء.

مصدر الصورة
سبق المصدر: سبق
شارك الخبر

إقرأ أيضا