استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نهار بن سعود بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة المدينة المنورة، في مكتب سموّه بالإمارة، مدير إدارة الشؤون الحكومية بالمنطقة الغربية في شركة أرامكو السعودية، المهندس محمد بن عبدالله الرميحي.
واطّلع سموّه خلال اللقاء على عرضٍ عن جهود أرامكو السعودية في بناء الشراكات مع الجهات المختلفة، وتوسيع مجالات التعاون بما يسهم في دعم التنمية وتعزيز التكامل بين القطاعات.
كما استمع سموّه إلى شرحٍ عن عدد من المبادرات التي تنفذها الشركة في مجالات المسؤولية الاجتماعية والتنمية المجتمعية، ودورها في دعم مستهدفات رؤية السعودية 2030.
من جانبه، أعرب المهندس محمد الرميحي عن شكره وتقديره لسمو نائب أمير منطقة المدينة المنورة على ما يوليه من اهتمام ودعم للمبادرات التنموية، مؤكدًا حرص أرامكو السعودية على مواصلة التعاون مع مختلف الجهات بما يسهم في خدمة المجتمع ودعم مسيرة التنمية.
المصدر:
الرياض