برعاية معالي وزير العدل رئيس اللجنة التوجيهية الدائمة لبرنامج الدبلوم العالي للعلوم القانونية الدكتور وليد بن محمد الصمعاني، يحتفل معهد الإدارة العامة يوم الخميس 9 محرم 1448هـ الموافق 25 يونيو 2026م، بتخريج الدورة الخامسة من دارسي ودارسات برنامج الدبلوم العالي للعلوم القانونية، وذلك في قاعة المؤتمرات بمقر المعهد بحي النرجس في الرياض.
ومن المقرر أن يقام الحفل عند الساعة السابعة مساءً، بحضور عدد من المسؤولين والأكاديميين والمهتمين بالشأن القانوني، احتفاءً بخريجي البرنامج الذين أكملوا متطلبات التأهيل العلمي والتدريب المتخصص في العلوم القانونية.
ويأتي البرنامج ضمن جهود معهد الإدارة العامة في إعداد وتأهيل الكوادر الوطنية المتخصصة، ورفع كفاءتها المهنية والعلمية، بما يسهم في دعم منظومة العمل القانوني وتعزيز القدرات الوطنية في مختلف القطاعات.
ويواصل المعهد من خلال برامجه النوعية دوره في تنمية رأس المال البشري، وتزويد الكفاءات الوطنية بالمعارف والمهارات المتخصصة، بما يدعم مستهدفات التنمية الوطنية ويواكب تطلعات رؤية السعودية 2030 نحو بناء مجتمع حيوي واقتصاد مزدهر ووطن طموح.
المصدر:
الرياض