وجاء في بيان وزارة الدفاع الروسية اليومي عن سير العملية العسكرية في أوكرانيا:
* أنظمة الدفاع الجوي الروسية أسقطت خمسة صواريخ مجنحة من طراز "ستورم شادو".
* قوات "الشمال" حسنت من وضعها التكتيكي وكبدت العدو أكثر من 215 جنديا خلال الـ24 ساعة الماضية.
* القوات الروسية سيطرت في مدينة كراسني ليمان في جمهورية دونيتسك على 5 معاقل للعدو وطهرت 52 مبنى وكبدته 35 فردا خلال الـ24 ساعة الماضية.
* قوات "دنيبر" كبدت العدو أكثر من 50 جنديا خلال الـ24 ساعة الماضية.
* قوات "الجنوب" حسنت مواقعها وكبدت العدو أكثر من 185 جنديا خلال الـ24 ساعة الماضية.
* قوات "الغرب" سيطرت على مواقع استراتيجية، وكبدت العدو أكثر من 200 جندي خلال الـ24 ساعة الماضية.
* قوات "الشرق" تواصل توغلها وكبدت العدو أكثر من 315 جنديا خلال الـ24 ساعة الماضية.
* قوات "المركز" حسنت مواقعها وكبدت العدو 330 جنديا خلال الـ24 ساعة الماضية.
* القوات الروسية حررت 128 مبنى في مدينة كونستانتينوفكا بجمهورية دونيتسك وكبدت العدو 90 جنديا خلال الـ24 ساعة الماضية.
المصدر: RT