آخر الأخبار

مدرب إيران يهاجم أميركا: عاملونا بشكل سيئ ووضعوا العقبات في طريقنا

شارك
أمير قلعة نويي مدرب منتخب إيران ومساعده سعيد الهويي

شن أمير قلعة نويي مدرب منتخب إيران هجوماً عنيفاً على أميركا، بسبب القيود الشديدة التي فرضتها بشأن السفر قبل المباريات، مؤكداً أنها أثرت سلباً في جاهزية لاعبيه، مطالباً الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بالتدخل مستقبلاً.

وتعادل منتخب إيران بهدف لمثله مع مصر في آخر مبارياته بدور المجموعات ليحصد النقطة الثالثة منتظراً موقفه من التأهل ضمن أفضل منتخبات احتلت المركز الثامن عقب نهاية جميع المباريات.

وقال أمير قلعة نويي مدرب إيران في مؤتمر صحافي عقب مباراة مصر: لاعبونا في حالة إرهاق بدني، وعندما تضطر للسفر فجأة فإن ذلك يؤخر عملية التعافي. وهذه هي المرة الثالثة التي يحدث لنا فيها هذا الأمر، علينا مغادرة هذا المكان إلى المطار ثم العودة إلى تيخوانا، وستستغرق الرحلة نحو ثلاث ساعات.

وأضاف: طريقة تعاملهم معنا كانت سيئة للغاية، وآمل أن يدرك العالم ذلك، لأنهم لم يسمحوا لنا بالمجيء قبل أسبوعين، ولم يسمحوا لنا أيضاً بالوصول قبل يومين من كل مباراة، وكل هذا أثر علينا بدنياً وذهنياً بشكل كبير، ورغم كل هذه المشكلات، وخوضنا حرباً أيضاً، قدمنا أداء جيداً. وفي ظل كل هذه الظروف، أعتقد أن العالم أصبح فخوراً بإيران وبالإيرانيين وبمنتخبنا.

وتابع المدرب: أعتقد أن ذلك كان أعظم إنجاز حققناه، رغم كل العقبات والحواجز التي وضعت في طريقنا، وأعلم أن السيد جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، بذل قصارى جهده لتقليل مشكلاتنا قدر الإمكان.

وأردف مدرب إيران: لكن الدولة المستضيفة لم تتعامل معنا بالشكل اللائق. وأرجو من فيفا ألا يسمح للدول المستضيفة مستقبلاً بمعاملة اللاعبين والمنتخبات بهذه الطريقة في بطولات كأس العالم، وآمل أن يتخذ السيد إنفانتينو موقفاً حازماً تجاه مثل هذا السلوك.

أمير قلعة نويي
العربيّة المصدر: العربيّة
شارك

أخبار ذات صلة


الأكثر تداولا أمريكا إيران مصر لبنان

حمل تطبيق آخر خبر

إقرأ أيضا