آخر الأخبار

قندوسي أمام الأهلي.. فرصة "الانتقام" في السوبر المصري

شارك الخبر

سيكون الجزائري، أحمد قندوسي، لاعب سيراميكا كليوباترا المعار من الأهلي على موعد مع مواجهة فريقه السابق، يوم الأحد، في كأس السوبر المصرية التي تستضيفها أبوظبي، بعد أيام من الجدل الذي أثاره بتصريحاته والتي تبعها عرضه للبيع من جانب حامل لقب الدوري المصري الممتاز.

وبدأت القصة حين صرح قندوسي خلال لقاء تلفزيوني في أكتوبر الجاري أن مواطنه زين الدين بلعيد كان قريباً من الانتقال إلى الأهلي، لكنه تمسك بإتمام الصفقة من خلال وكيله الرسمي، بينما حاول من تحدث معه من جانب "المارد الأحمر"، فرض وكيل بعينه.

وأضاف حينها: بلعيد رفض خيانة وكيل أعماله، لأنه يعمل معه منذ سنوات طويلة، ونحن كجزائريين نرفض أن يتم فرض أي أمور علينا، وبالتالي الصفقة لم تكتمل، البعض قال إنني نصحت بلعيد بعدم الانتقال إلى الأهلي، والبعض الآخر قال إن بيتكوفيتش مدرب المنتخب طالبه بالانتقال إلى أوروبا، لكنها روايات غير صحيحة.

واتخذ الأهلي إجراء تأديبياً مع اللاعب بخضوعه لتحقيقات على خلفية تصريحاته، قبل أن يقوم حامل لقب الدوري المصري بعرضه للبيع.

وانتقل قندوسي للأهلي بعدما تألق مع فريقه السابق وفاق سطيف، إذ كان قريباً بشدة من الانتقال إلى الزمالك، قبل أن ينجح الأول في الحصول على خدماته في يناير 2023، لكنه لم يتمكن من إقناع المدرب السويسري مارسيل كولر بقدراته ليخرج على سبيل الإعارة إلى سيراميكا كليوباترا، إذ قدم أداء مميزاً وانضم للمنتخب الجزائري تحت قيادة فلاديمير بيتكوفيتش.

من جانبه أكد أيمن الرمادي مدرب فريق سيراميكا على أن مشاركة قندوسي في المباراة أمام الأهلي، قرار يخص الجهاز الفني للفريق.

وقال الرمادي في مؤتمر صحافي يوم السبت: قندوسي لاعب يمتلك قدرات جيدة للغاية، وسعادتي كبيرة بتواجده مع فريقي وهو يتميز بدماثة خلق وتعاملنا معه على مدار أكثر من عام وهو أحد أفراد الفريق حالياً وأتوجه بالشكر إلى محمد رمضان المدير الرياضي بالنادي الأهلي على تعامله باحترافية مع موضوع اللاعب الذي انتهى وهو عبارة عن موضوع اختلاف وجهات نظر فقط ولا أحد يشكك بنزاهة أي شخص.

ويلعب سيراميكا كليوباترا مع الأهلي، الأحد، في الدور قبل النهائي من بطولة السوبر المصري التي تستضيفها الإمارات، ويتأهل الفائز للنهائي لمواجهة الفائز من مباراة بيراميدز والزمالك.

العربيّة المصدر: العربيّة
شارك الخبر

إقرأ أيضا