آخر الأخبار

جامعة دار الكلمة تستقبل وفداً من الولايات المتحدة الأمريكية للتضامن مع شعبنا الفلسطيني

شارك الخبر
مصدر الصورة

الحدث المحلي
استقبلت جامعة دار الكلمة في مدينة بيت لحم، وبتنسيق من مركز السبيل، وفداً من الولايات المتحدة الأمريكية للتضامن مع شعبنا الفلسطيني ، وكان في استقبالهم القس البروفيسور متري الراهب مؤسس الجامعة ورئيسها.
وفي بداية الزيارة رحب القس البروفيسور متري الراهب بالوفد الضيف، وتحدث عن رؤية جامعة دار الكلمة ورسالتها وأهدافها، وقدم شرحاً مفصلاً عن الجامعة والتخصصات والبرامج التي تقدمها وأهميتها إلى الطلبة الفلسطينيين بشكل خاص وإلى المجتمع الفلسطيني عمومًا، وتحدث عن الوضع السياسي الراهن، قبل أن يفتح المجال للوفد الضيف للمداخلة والنقاش. أكد القس البروفيسور الراهب للوفد أهمية تغيير السياسية الأمريكية تُجاه الوضع الفلسطيني.
وقد شملت الزيارة ورشةً في طريقة طبخ المأكولات الفلسطينية التراثية الأصيلة؛ قدمها الشيف باسم حزبون، حيث تعلمَ الوفد الضيف طريقة عمل المنسف الفلسطيني والهريسة الفلسطينية، كما شملت الزيارة جولة في حرم الجامعة، اطلع الوفد خلالها على مباني الجامعة ومرافقها، والمعارض الفنية التي تحتضنها، وزار متجر الهدايا الذي يضم أعمالًا فنية وتراثية مصنوعة من الخزف والزجاج والمعادن الثمينة.
وفي نهاية الزيارة، شكر الوفد القس البروفيسور متري الراهب على حفاوة الاستقبال، وعبر عن سعادته بهذه الزيارة، مبدين إعجابهم وتفاؤلهم بما تقدمه جامعة دار الكلمة من برامج متنوعة ومتميزة.

الحدث المصدر: الحدث
شارك الخبر

إقرأ أيضا