آخر الأخبار

سنيورة تتكفل بتغطية المصاريف التشغيلية لدار الرجاء للأيتام في غزة التابعة لجمعية عطاء فلسطين

شارك الخبر
مصدر الصورة

الحدث الفلسطيني

وقّعت جمعية عطاء فلسطين الخيرية، اتفاقية تعاون مشترك مع شركة سنيورة للصناعات الغذائية التابعة للشركة العربية الفلسطينية للاستثمار "أيبك"، يقضي بتقديم دعم مالي للمساهمة في إدارة مشروع "مجتمعات دار الرجاء للأيتام" في قطاع غزة.

ويهدف التعاون إلى تمكين جمعية عطاء فلسطين الخيرية من الاستمرار في تقديم خدماتها الإغاثية لما يزيد عن ٢٥٠ من الأطفال والأمهات داخل مجتمعات دار الرجاء، والتي خصصت لإيوائهم خلال الحرب المستمرة على القطاع، والمساهمة في تغطية كامل المصاريف الإدارية للمتطوعين والموظفين العاملين في الميدان والمصاريف التشغيلية الأخرى.

يذكر بأن مشروع "مجتمعات دار الرجاء للأيتام" هو أحد مشاريع جمعية عطاء فلسطين الخيرية ضمن برامج الإغاثة الطارئة وبرنامج كفالات الأيتام، تقدّم من خلالها خدماتها لترسيخ مجتمع آمن ومنتج ومكتفي ذاتياً للأطفال الأيتام، عبر تأمين الاحتياجات الحياتية والمأوى. وتسعى الجمعية لاستنساخ التجربة في مواقع أخرى داخل القطاع لضمان أوسع تغطية ممكنة في سبيل خدمة الأيتام والفئات المستهدفة، عبر زيادة أعداد المجتمعات التابعة لدار الرجاء بكافة مرافقها الخدماتية.

ومن الجدير بالذكر أن هذا التعاون يعد استمراراً لرؤية الشركة العربية الفلسطينية للاستثمار "أيبك" في التعاون طويل الأمد بين الشركة ومؤسسة عطاء فلسطين في مجالات عدة، حيث ساهمت الشركة في دعم المؤسسة بمصاريف إدارية ورعاية مشاريع هامة عبر سنوات من العمل، إضافة لتبنيها مشروع الدعم النفسي والمجتمعي "سيف" في مراحله المتعددة.

وتستمر جمعية عطاء فلسطين الخيرية في تقديم المساعدات الخيرية ضمن برامجها المختلفة، منذ تأسيسها في العام ٢٠٠٣، تبعاً لالتزامها بالتدخلات الطارئة والإغاثية والثقافية والاجتماعية، ويستفيد من برامجها الآلاف من الأسر الفلسطينية في عموم فلسطين.

الحدث المصدر: الحدث
شارك الخبر

إقرأ أيضا