آخر الأخبار

جريدة القدس || الرئيس يستقبل رئيس مجلس أمناء الصناديق الإنسانية لمنظمة التعاون الإسلامي

شارك الخبر
مصدر الصورة

 استقبل الرئيس محمود عباس، اليوم الأربعاء، في العاصمة القطرية، الدوحة، رئيس مجلس أمناء الصناديق الإنسانية لمنظمة التعاون الإسلامي عبد العزيز بن عبد الرحمن آل ثاني.


وأطلع الرئيس ضيفه على آخر التطورات في الأراضي الفلسطينية، مشيرًا إلى جرائم الحرب والإبادة الجماعية التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني على يد قوات الاحتلال الإسرائيلي، وخاصة في قطاع غزة. كما أعرب عن شكره للمؤسسات القطرية، سواء الحكومية أو الخيرية، التي تقدم الدعم الإنساني لإغاثة الفلسطينيين في قطاع غزة وبقية الأراضي الفلسطينية.


واستعرض الرئيس الجهود التي تبذلها القيادة الفلسطينية بالتعاون مع الدول العربية الشقيقة، والدول الصديقة لوقف العدوان الإسرائيلي، وضمان إدخال المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة بأسرع وقت ممكن، مع منع تهجير أي مواطن فلسطيني. كما أشار إلى الجرائم المستمرة من القتل والتطهير العرقي والتمييز العنصري التي يتعرض لها الفلسطينيون في الضفة الغربية، بما فيها القدس الشرقية.


وأشاد الرئيس بالمواقف الرسمية والشعبية لدولة قطر في دعم الشعب الفلسطيني، والتنسيق المستمر لوقف الإبادة الجماعية وحشد الدعم الدولي لإنهاء الاحتلال، وتحقيق إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.


من جانبه، قدم آل ثاني شرحاً مفصلاً حول الجهود التي تبذلها الصناديق الإنسانية لدعم فلسطين، ما يعزز من صمود الشعب الفلسطيني على أرضه.

القدس المصدر: القدس
شارك الخبر

إقرأ أيضا