آخر الأخبار

جريدة القدس || محدث:: قوات الاحتلال تشن حملة اعتقالات في الضفة والقدس

شارك الخبر

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر وصباح اليوم الخميس، حملة اعتقالات واسعة في مناطق متفرقة بالضفة الغربية والقدس المحتلة.


وفي القدس المحتلة، اقتحمت قوات الاحتلال عدة منازل في عدد من احياء البلدة، واعتقلت الشاب محمد رائد الرفاعي، بعد تفتيش منزل عائلته في ضاحية السلام من عناتا.


وفي بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال كلا من الشقيقين عماد حمدان سلامة (38 عاما) ، ومؤيد (42 عاما) من قرية الشواورة بعد دهم منزليهما وتفتيشهما.


فيما اعتقل موسى اسماعيل شعفوط من مكان عمله في حي البالوع ببلدة الخضر وهو من سكان مخيم العروب شمال الخليل، وطارق العزة اثناء تواجده في بلدة زعترة شرقا، وهو من سكان مخيم العزة شمالا.


وفي طولكرم، اعتقلت قوات الاحتلال مهدي زياد الجيوسي، وعبد أبو عصبة من منزليهما في الحي الشرقي، ومعاذ سمير الحارون بعد مداهمة منزله في الحي الغربي للمدينة وهو معتقل سابق.


في غضون ذلك، تواصل قوات الاحتلال عدوانها على مدينة ومخيم طولكرم، وسط الدفع بمزيد من التعزيزات العسكرية اليهما، وتحليق لطائرات استطلاع على ارتفاع منخفض.


وفي رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال المحرر أمين عرمان من قرية عين يبرود شمال شرق رام الله خلال تواجده في قرية عابود.


كما اعتقلت الشابين أسامة محمد لطفي (19 عاما)، وصلاح محمد سمحان (19 عاما) خلال مداهمة منزليهما في قرية اللبن الغربي.


فيما اقتحم جيش الاحتلال قرية دير أبو مشعل واحتجز الشقيقين محمد ومنتصر عنكوش، للضغط على شقيقهم جميل صالح عنكوش لتسليم نفسه لسلطات الاحتلال.


وفي قلقيلية، أصيبت شابة (18 عاما)، بشظايا رصاص الاحتلال في الرقبة، خلال اقتحام المدينة فجرا، واطلاق الاحتلال الرصاص بشكل عشوائي، جرى نقلها لمستشفى درويش نزال الحكومي لتلقي العلاج ووصفت اصابتها بالمتوسطة.


كما واعتقلت قوات الاحتلال شابين من المدينة وهما: موسى زيد، وهنود سلمي، بعد أن داهمت منزليهما وفتشتهما.


وفي الخليل، اقتحمت قوات الاحتلال بلدة سعير واعتقلت اربعة مواطنين بينهم ثلاثة اسرى محررين وهم: رياض جرادات، ومأمون الفروخ، وقصي الفروخ، ومصعب جبارين، وفتشت منازلهم وعبثت بمحتوياتها.


كما داهمت مخيم العروب واعتقلت المواطن نعيم الجابري، ونجله محمد حتى يسلم نجله ديار نفسه، وباسم خلالف من حدب الفوار جنوبا، وبسام موسى بدوي، وجمال محمد عطية بنات من بلدة دورا، ومعتصم النتشة، وكريم طه أبو سنينة، ونجله يوسف من مدينة الخليل.

القدس المصدر: القدس
شارك الخبر

إقرأ أيضا