آخر الأخبار

الاحتلال يشن حملة اعتقالات ومداهمات في مناطق متفرقة بالضفة

شارك الخبر

الحدث الفلسطيني

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي حملة اعتقالات على المواطنين الفلسطينيين في مناطق متفرقة بالضفة الغربية، تركزت معظمها في الخليل وجنين، كما اندلعت اشتباكات مسلحة بين مقاومين فلسطينيين وقوات الاحتلال خلال اقتحام مناطق في رام الله.

واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الإثنين، ستة مواطنين بعد اقتحام مناطق في مدينة الخليل، كما أغلق الاحتلال طرقا في المدينة.

واقتحمت قوات الاحتلال منزل الشهيد مهند محمد العسود في منطقة الذخرة في بلدة اذنا وحطمت محتوياته، ونكلت بعائلته.

واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، ثلاثة مواطنين من محافظة رام الله والبيرة، بعد مداهمة منازلهم وتفتيشها والعبث بمحتوياتها، واعتدت بالضرب على أحدهم أثناء اعتقاله.

ودارت اشتباكات مسلحة في ريف رام الله، واشتبك مقاومون مع قوات الاحتلال في بلدة سلواد، وفي مخيم الجلزون حيث وثقت مقاطع مصورة إصابة جندي.

واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الاثنين، فتاة من مدينة نابلس بعد أن داهمت منزلا في شارع فطائر، كما اقتحمت القوات قرية تلفيت جنوب نابلس، وداهمت عدة منازل وعبثت في محتوياتها.

واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم، يحيى الزبيدي شقيق الأسير زكريا الزبيدي في حي الجابريات بمدينة جنين.، إلى جانب اعتقال عدد من المواطنين من مناطق أخرى في المدينة.

واقتحمت قوات الاحتلال بلدة الخضر جنوب بيت لحم، واعتقلت طفلا من البلدة بعد مداهمة منزل عائلته، وأخطرت شابا لمقابلة مخابراتها.

الحدث المصدر: الحدث
شارك الخبر

إقرأ أيضا