آخر الأخبار

تهور حارس سيارات يتسبب في مصرع طفل من سطح بناية بمرتيل.. والأمن يوقف شخصين

شارك الخبر

اهتزت مدينة مرتيل على وقع حادثة غريبة أدت إلى مصرع طفل من سطح بناية سكينة مكونة من 4 طوابق، أمس الأحد، بسبب تهور حارس سيارات استعان بالطفل الضحية من أجل القيام بعملية خطيرة لمساعدة سيدة نسيت مفاتح منزلها بالداخل.

وأفادت مصادر متطابقة بأن حارس سيارات بمرتيل استعان بشكل عشوائي، بطفل كان يلعب بالشارع، وأقنعه بمساعدة السيدة من أجل الدخول إلى شقتها من سطح المنزل عبر ربطه بقطعة قماش من سطح العمارة.

وبحسب المصادر ذاتها، فإن حارس السيارات أقدم على ربط الطفل البالغ 14 عاما بقطعة قماش “ليزار”، وقام بإنزاله من سطح العمارة إلى شرفة شقة السيدة المعنية.

وأوضحت المصادر أن قطعة القماش لم تتحمل ثقل الطفل وتمزقت بمجرد إنزاله من سطح البناية، ليسقط الطفل على الأرض جثة هامدة، وسط صدمة الجميع.

ووفق المصادر ذاتها، فإن حارس السيارات أقنع الطفل بالقيام بهذه العملية الخطيرة بعدما وعده بمبلغ مالي، وهو ما استجاب له الطفل دون علم والديه، قبل أن تتحول المحاولة إلى فاجعة.

وشهد المنطقة حالة استنفار أمني بعد الحادثة، حيث حلت بعين المكان عناصر الأمن والوقاية المدنية والسلطات المحلية، فيما تم نقل جثة الطفل إلى مستودع الأموات.

وعقب ذلك، أوقفت مصالح الأمن حارس السيارات وصاحبة الشقة، فيما فتحت مصالح الشرطة القضائية تحقيقا في الحادثة تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وسط استنكارات واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب لجوء  حارس السيارات لطفل من أجل القيام بهذه العملية الخطيرة.

العمق المصدر: العمق
شارك الخبر

إقرأ أيضا