آخر الأخبار

أمن البيضاء ينفي تقاعسه في التعاطي مع مخربي السيارات

شارك الخبر

أصدرت ولاية أمن الدار البيضاء بيانا توضيحيا حول فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيه شخص يتهم عناصر الشرطة بالتقاعس عن التدخل في حادث تخريب سيارات بحي دار الأمان.

وأكدت الولاية أن الحادث تم بالفعل، ويتعلق بتبادل رشق بالحجارة وتخريب ممتلكات خاصة. وقد تمكنت مصالح أمن عين السبع الحي المحمدي من توقيف المشتبه فيه الرئيسي في اليوم التالي للجريمة.

وقد تم إخضاع المشتبه فيه للبحث القضائي الذي جرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد الخلفيات الحقيقية وراء ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وإمعانا في التوضيح، تؤكد ولاية أمن الدار البيضاء بأن التدخلات الميدانية المنجزة بمنطقة أمن عين السبع الحي المحمدي، على خلفية ارتكاب أفعال إجرامية مماثلة خلال فترات متفرقة من السنة الجارية، مكنت من توقيف 36 شخصا من بينهم 21 قاصرا، حيث تم إخضاعهم للأبحاث القضائية وإحالتهم على النيابة العامة المختصة.

وشددت ولاية أمن الدار البيضاء على حرصها في توضيح حقيقة هذه الادعاءات، مؤكدة في المقابل على أن مصالحها حريصة على مواصلة تدعيم تدخلاتها الأمنية الميدانية لمحاربة مختلف المظاهر الإجرامية، بما يضمن تعزيز الشعور بالأمن لدى المواطنات والمواطنين.

العمق المصدر: العمق
شارك الخبر

إقرأ أيضا