آخر الأخبار

الأهلي طرابلس والنصر في صدارة دوري التتويج السداسي بعد الجولة الأولى (جدول)

شارك الخبر
مصدر الصورة

تصدر ناديي الأهلي طرابلس والنصر جدول ترتيب دوري التتويج السداسي المقامة في العاصمة الإيطالية روما، بعد أنتهاء الجولة الأولى، أمس السبت.

جاءت صدارة الأهلي طرابلس والنصر بثلاث نقاط، بعد فوزهما على المدينة، والسويحلي على الترتيب، وفاز الأهلي طرابلس على المدينة بهدفين مقابل هدف.

الأهلي طرابلس يقتنص ثلاث نقاط من المدينة
انتهى الشوط الأول بتعادل سلبي، وفي الشوط الثاني تقدم الأهلي طرابلس بالهدف الأول في الدقيقة 56 من ضربة رأس لمؤيد اللافي، وفي الدقيقة 76 أحرز الهدف الثاني عبدالله العرفي من متابعة لكرة أحمد كراوع المرتدة من حارس المدينة، وفي الوقت بدل الضائع تمكن المدينة من إحراز هدفه الوحيد عن دريق ديارا من ركلة جزاء.

شاهد.. «ميتشو» يتحدث لـ«في التسعين» عبر «Wtv» لأول مرة عن قرعة وحظوظ المنتخب الليبي في أفريقيا
شاهد.. «ملعب الوسط» يستعرض توقعات المحللين لنتائج اليوم الأول في الدوري السداسي

النصر يتجاوز السويحلي بصعوبة
وفاز النصر على السويحلي بهدف دون رد، وفي الشوط الثاني احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح السويحلي تصدى لها المحترف المغربي محمد الفقيه الذي فشل في إحراز هدف بعدما سدد كرة ضعيفة في يد حارس النصر جواد رزق. وبينما كان الجميع يعتقد أن المباراة ستنتهي بالتعادل السلبي، تمكن الغاني جوناثان سواه من إحراز هدف الفوز للنصر في الوقت بدل الضائع من ركلة جزاء، لتنتهي المباراة بفوز النصر بهدف نظيف.

تعادل مثير بين الأهلي بنغازي والهلال
وتعادل فريقا الأهلي بنغازي والهلال بهدف لكل منهما، أحرز هدف الأهلي بنغازي طلحة رزق في الدقيقة العاشرة من زمن المباراة، مستغلا تمريرة من زكريا المنصوري ليودع الكرة الشباك واضعا الأهلي بنغازي في المقدمة.وفي الشوط الثاني تمكن الهلال من إدراك التعادل بهدف أحرزه المعتصم التائب في الدقيقة 89 من ركلة حرة سددها مباشرة في الشباك.

مصدر الصورة
جدول ترتيب الدوري السداسي الليبي عقب نهاية الجولة الأولى. (صفحة الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم عبر فيسبوك)
شارك الخبر

إقرأ أيضا