آخر الأخبار

أرتيتا: "حبي" لغوارديولا لن يتغير بسبب "الفنون المظلمة"

شارك الخبر

قال ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال إنه لا يزال "يحب" بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي على الرغم من المواجهة النارية بينهما نهاية الأسبوع الماضي.

واحتاج حامل اللقب إلى هدف متأخر من جون ستونز للهروب بالتعادل 2-2 ضد أرسنال المكون من 10 لاعبين على ملعب الاتحاد.

وكان فريق أرتيتا، وصيف بطل السيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز على مدار الموسمين الماضيين، قد عانى من طرد لياندرو تروسار قبل نهاية الشوط الأول.

وبذل لاعبو أرسنال قصارى جهدهم لتعطيل منافسيهم عمداً محاولين إهدار الوقت، وكافح سيتي لتحطيم دفاع الفريق اللندني مما دفع ستونز وزميله برناردو سيلفا لاتهامهم باللجوء إلى "فنون كرة القدم المظلمة".

وقال أرتيتا، الذي عمل مساعدًا لغوارديولا في سيتي قبل أن يصبح مدربًا لأرسنال، إن الجدل لن يعيق علاقته الشخصية مع زميله الإسباني: أحبه وأحترمه وأعجب به وفريقه وكل ما يفعله، هذه رياضة، مهنتنا شيء وعلاقتنا الشخصية شيء آخر.

وأضاف: ليس من المنطقي أن تتضرر علاقتي به لأننا نلعب ضد بعضنا البعض وتعادلنا أو فاز أحدنا على الآخر، لأني لن أتحدث معه بعد الآن إذا كانت هذه هي الأسباب.

وسأل الصحافيون أرتيتا عما إذا كان من الصعب الحفاظ على صداقة عندما تكون المباريات بين المتنافسين على اللقب شرسة للغاية، فأجاب: الأمر بسيط للغاية لا تأخذ الأمر على محمل شخصي، إنه جزء من وظيفتنا، الأشياء التي تهتم بها حقًا، تأكد من التعامل معها بالطريقة الصحيحة. وتلك العلاقة، أنا حقا أهتم بها. الأمر نفسه مع الكثير من الأشخاص في طاقمهم واللاعبين الذين أمضيت معهم سنوات مهمة جدًا من حياتي.

ويحتل أرسنال المركز الرابع بلا هزيمة بفارق نقطتين عن سيتي الذي يتصدر بعد خمس مباريات.

وقال أرتيتا، الذي يلتقي فريقه مع باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا الأسبوع المقبل، إنه غير متأكد مما إذا كان الحارس ديفيد رايا سيكون لائقًا لمواجهة ليستر بعد تعرضه لإصابة أمام سيتي: علينا الانتظار 24 ساعة لمعرفة ما إذا كان يبدو جيدًا أم لا.

العربيّة المصدر: العربيّة
شارك الخبر

إقرأ أيضا