آخر الأخبار

مسلحون بـ RPG في النبطية.. أدرعي يزعم وينشر

شارك

قال المتحدّث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي إن قوات وحدة أيغوز التابعة للفرقة 36 رصدت أمس عدداً من عناصر حزب الله وكانوا مسلحين بقذائف آر بي جي في منطقة النبطية ، بالقرب من ما وصفه بـ "المنطقة الأمنية" في جنوب لبنان .

وأضاف في منشور عبر "أكس": "استهدف سلاح الجو، بتوجيه من القوات ، مبنى كان العناصر يعملون منه، بحسب زعمه.
وقال: "في هجوم آخر في المنطقة، قامت قوات الوحدة المتعددة الأبعاد بتدمير منصة إطلاق تابعة لـ حزب الله ".
الجديد المصدر: الجديد
شارك


حمل تطبيق آخر خبر

إقرأ أيضا