وفي تصريح له، السبت، قال
نتنياهو أن إسرائيل تواصل العمل على تدمير البنى التحتية التابعة لـ"حزب الله" في
جنوب لبنان ، مشيراً إلى أن لديها "عملاً كثيراً" لم يُنجز بعد في هذا الإطار، وتابع: "لقد سيطرنا على منطقة الشقيف في جنوب لبنان وسنبقى فيها".
وأكد نتنياهو أن الجانبين توصلا إلى إطار اتفاق يتيح إنهاء الصراع مع لبنان، لافتاً إلى أن إسرائيل ولبنان اتفقا أيضاً على منطقتين أمنيتين لتجربة آلية العمل على نزع سلاح "حزب الله"، وتابع: "لقد عارضت بشدة أي محاولة لفرض انسحاب علينا والآن
الولايات المتحدة ولبنان يقولان لإيران إن هذا ليس شأنها".