أفاد مصدر أمني لقناة "الجديد"، عن "تحرك دبابات إسرائيل ية في وادي السلوقي وعند اطراف بلدتي كونين و بيت ياحون قضاء بنت جبيل".
وسبق وان أفادت قناة "الجديد"، عن انفجار عبوة ناسفة بقوة إسرائيلية كانت قد توغلت باتجاه بلدة بيت ياحون.
وكان قد استهدف الجيش الإسرائيلي أطراف بلدتي برعشيت وبيت ياحون بنحو 10 قذائف مدفعية، تزامناً مع عمليات تمشيط بالأسلحة الرشاشة باتجاه بلدة بيت ياحون.
كما حلق الطيران الحربي في أجواء جنوب لبنان، وأطلق عدداً من البالونات الحرارية في سماء المنطقة قبل أن يعاود الانسحاب.
المصدر:
النشرة