آخر الأخبار

هذا ما أبلغته إسرائيل للبنان بشأن المنطقة الأمنية

شارك

أفادت هيئة البث الإسرائيلية ، بأن " إسرائيل أبلغت لبنان استكمال بناء المنطقة الأمنية بالجنوب ووصلت إلى المواقع المحددة سلفاً".

وذكرت نقلا عن مصادر أن "الظروف باتت مواتية لإجراء خطوات سياسية بشأن لبنان".

واضافت: "إسرائيل لا تنوي الانسحاب من الخط الأصفر وقلعة الشقيف ، لكنها تدرس الانسحاب من مناطق أخرى، ولبنان يطالب بانسحاب إسرائيلي من قرى عدة داخل الخط الأصفر".

لبنان ٢٤ المصدر: لبنان ٢٤
شارك


حمل تطبيق آخر خبر

إقرأ أيضا