أفادت هيئة البث الإسرائيلية ، بأن " إسرائيل أبلغت لبنان استكمال بناء المنطقة الأمنية بالجنوب ووصلت إلى المواقع المحددة سلفاً".
وذكرت نقلا عن مصادر أن "الظروف باتت مواتية لإجراء خطوات سياسية بشأن لبنان".
واضافت: "إسرائيل لا تنوي الانسحاب من الخط الأصفر وقلعة الشقيف ، لكنها تدرس الانسحاب من مناطق أخرى، ولبنان يطالب بانسحاب إسرائيلي من قرى عدة داخل الخط الأصفر".
المصدر:
لبنان ٢٤