قال مسؤول إسرائيلي اليوم الخميس إن
تل أبيب لن تسحب قواتها من
جنوب لبنان إلا بعد نزع سلاح
حزب الله .
وصرح المتحدث باسم الحكومة
ديفيد منسر خلال إحاطة للصحافيين "لن نسحب قواتنا من جنوب
لبنان ما دام حزب الله يشكل تهديدا، ولم يُنزع سلاحه ولم يُجرّد من قدراته العسكرية".
قبل ذلك، نفى مسؤولون إسرائيليون ولبنانيون كبار، اليوم الخميس، أي انسحاب إسرائيلي من المنطقة العازلة جنوب لبنان، وذلك بعدما أعلن مسؤول أميركي أن
إسرائيل سحبت بعض قواتها من المنطقة في بادرة حسن نية تجاه
الحكومة اللبنانية .