آخر الأخبار

لقاء في دار الفتوى بطرابلس لتطوير الإنتاج الزراعي وتعزيز صمود المزارعين

شارك
التقى مفتي طرابلس والشمال الشيخ محمد إمام في مكتبه بدار الفتوى ، رئيسة مصلحة الزراعة في الشمال المهندسة سونيا الأبيض، بحضور عضو المجلس الشرعي الإسلامي الأعلى الدكتور منذر حمزة والشيخ حبيب عبد الغني.

واستعرضت الأبيض خلال الاجتماع أبرز البرامج والمشاريع الحالية لوزارة الزراعة، مطلعِةً المفتي على الخطط المستقبلية الرامية إلى مساندة المزارعين وتثبيت صمودهم أمام التحديات الراهنة. كما تخلل اللقاء بحث أطر التنسيق المشترك بين مصلحة الزراعة واللجنة الزراعية التابعة لدار الفتوى، بهدف الارتقاء بالإنتاج الزراعي وتنمية المنطقة.

وفي الختام، أشاد المفتي إمام بالجهود التي تقودها المهندسة الأبيض عبر مصلحة الزراعة في الشمال، مؤكداً تقديره للعرض المفصل ومثنياً على الدور الذي تسهم به المصلحة في تذليل العقبات أمام المزارعين وتطوير القطاع.
لبنان ٢٤ المصدر: لبنان ٢٤
شارك


حمل تطبيق آخر خبر

إقرأ أيضا