آخر الأخبار

سكان مجمّع مار يوسف في عوكر يناشدون المعنيين إعادة الكهرباء بعد 4 أيام من الانقطاع

شارك

ناشد سكان وأهالي مجمع "مار يوسف" السكني، الواقع في شارع حارة البلانة ب بلدة عوكر ، كلاً من وزير الطاقة والمياه ومدير عام مؤسسة كهرباء لبنان التدخل الفوري للنظر في وضعهم المأساوي، جراء انقطاع التيار الكهربائي بالكامل عن منطقتهم منذ أربعة أيام متواصلة.

وأوضح الأهالي في صرختهم أن هذا الانقطاع الشامل يطال شارعاً حيوياً يضم 13 بناية سكنية، مما تسبب بشلل تام في تفاصيل حياتهم اليومية،والاعتماد فقط على المولدات الكهربائية التي لا تدير محركاتها الا عندما يكون الانقطاع عن كل المنطقة وليس عن الشارع فقط.

وأشار السكان إلى أنهم بعد مراجعة المعنيين في مؤسسة الكهرباء، أُفيدوا بأن غياب التيار يعود إلى أعمال تأهيل وتطوير تُجرى على الشبكة في المنطقة، وأن هذه الأعمال قد تستغرق أسبوعاً أو أكثر لإنجازها.

وأبدى الأهالي استغرابهم واستهجانهم الشديدين من إصرار شركة الكهرباء على أن التيار الكهربائي يصل إلى المجمع يومياً بمعدل ساعتين، مؤكدين أن هذا الادعاء يجافي الواقع تماماً، حيث انهم لم يحصلوا على الطاقة الكهربائية ولو حتى لساعة واحدة طوال الأيام الأربعة الماضية.

النشرة المصدر: النشرة
شارك


حمل تطبيق آخر خبر

إقرأ أيضا