آخر الأخبار

وزيرة السياحة استقبلت سفير السعودية وتركيز على آليات العمل لتسهيل عودة السياح السعوديين إلى لبنان

شارك

استقبلت وزيرة السياحة، لورا لحود ، سفير السعودية لدى لبنان، فهد بن عبد الرحمن الدوسري ، في زيارة بروتوكولية بمناسبة تسلمه مهامه الدبلوماسية.

وجرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين، وسبل تعزيز التعاون في عدة مجالات. وركّز الجانبان على آليات العمل لتسهيل عودة السياح السعوديين إلى لبنان، بالإضافة إلى أهمية عودة الصادرات اللبنانية إلى الأسواق في السعودية وانعكاسها الإيجابي على الاقتصاد اللبناني.

النشرة المصدر: النشرة
شارك


حمل تطبيق آخر خبر

إقرأ أيضا