آخر الأخبار

نتنياهو: لا يزال هناك ما يجب علينا فعله في لبنان

شارك
قال رئيس الحكومة الإسرائيليّة بنيامين نتنياهو ، "نُقيم حزاماً أمنيّاً عازلاً في جنوب لبنان لمنع " حزب الله " من شنّ هجمات علينا".
وأضاف نتنياهو : "لا يزال هناك ما يجب علينا فعله في لبنان ".
وتابع: "قمنا بالعديد من العمليات في إيران ، ونسعى للحيلولة دون امتلاكها سلاحاً نوويّاً".
وأشار نتنياهو إلى أنّ "حصول إيران على سلاح نوويّ تهديد وجودي لنا، وسنمنع ذلك".

لبنان ٢٤ المصدر: لبنان ٢٤
شارك


حمل تطبيق آخر خبر

إقرأ أيضا