أفادت معلومات "
لبنان 24 "، أنّ دورية إسرائيلية دخلت إلى منطقة
عين عرب ، وأبلغت مخاتير البلدة بضرورة إخلاء المنطقة قبل الساعة الخامسة من بعد ظهر اليوم.
وبحسب المعلومات، هدّد عناصر الدوريّة الإسرائيليّة بتدمير المنازل في حال عدم مُغادرة الأهالي.
وتسود حالة من الترقب والحذر بين الأهالي في ظل هذه التهديدات.