استهل
وزير الطاقة والمياه جو الصدي جولاته الميدانية في
بيروت من منطقة
الأشرفية (الدائرة الأولى) لمتابعة الواقع المائي، على أن تشمل الجولة الدائرة الثانية الشهر المقبل. رافق الوزير نواب المنطقة، ومحافظ بيروت القاضي مروان عبود، ورئيس البلدية إبراهيم
زيدان ، والمدير العام لمؤسسة مياه بيروت وجبل
لبنان ربيع
خليفة .
شملت الجولة
المحطات التالية:
- جسر الـ ABC: تفقد ورشة معالجة تسرب كبير من خط مياه رئيسي.
- العازارية: معاينة محطة الضخ المقررة إعادة تأهيلها، وتوسيع سعة خزانها من 5000 إلى 16000 متر مكعب.
- الجعيتاوي: تفقد محطة الضخ التي سيتم تأهيلها بالتعاون مع الوكالة
الفرنسية للتنمية.
واختتمت الجولة بلقاء حواري في ساحة ساسين، انضم إليه نواب إضافيون، حيث عرض الوزير الصدي خطط الوزارة والمسارات المعتمدة للنهوض بقطاعي المياه والطاقة على المديين القريب والبعيد.